منتديات الطموح و التفوق
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة :
مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو Ezlb9t10
منتديات الطموح و التفوق
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة :
مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو Ezlb9t10
منتديات الطموح و التفوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الطموح و التفوق

منتدى تعليمي شامل/أدب/فنون/إعلام/فيديو/قرآن/أفلام/رياضة/برامج

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
brahim
الادارة
الادارة
brahim

تاريخ الميلاد : 17/10/1992
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب ثانوي
المزاج المزاج : very good

مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو Empty
مُساهمةموضوع: مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو   مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو Icon_minitimeالأربعاء أبريل 20, 2011 12:39 pm

رد جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني على الانتقادات الموجهة اليه من الفريدو دي ستيفانو الرئيس الشرفي للنادي بسبب طريقة لعبه بالقول انه هو من يتخذ القرارات بشأن الطريقة التي يلعب بها الفريق.

وأدلى دي ستيفانو (84 عاما) والذي فاز بخمسة القاب متتالية لبطولة اوروبا مع ريال مدريد في الفترة من 1956 الى 1960 بتصريحات شديدة اللهجة بشأن استراتيجية مورينيو التي طالب من خلالها لاعبيه بالالتزام بالحذر الدفاعي في مباراة السبت الماضي امام برشلونة في دوري الدرجة الاولى الاسباني والتي اقيمت على استاد برنابيو وانتهت بالتعادل 1-1 مع محاولة اقتناص الفوز من متصدر الدوري عن طريق الهجمات المرتدة.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي في استاد ماستيا بفالنسيا حيث سيخوض ريال مدريد نهائي كأس ملك اسبانيا امام برشلونة غدا الاربعاء "انه (دي ستيفانو) من ابرز الشخصيات في تاريخ ريال مدريد بينما أنا لا امثل شيئا في تاريخ ريال مدريد."

واضاف "الا انني المدرب والمدرب هو من يقرر."

وكرر مورينيو القول "أنا المدرب. ماذا تريد ان تفعل؟ انه انا. القرار لي."

وفي عموده الصحفي امس الاثنين وصف دي ستيفانو برشلونة بأنه اسد تلاعب بفأر مطالبا بخطط لعب مختلفة في نهائي كأس الملك غدا في ثاني مباراة تجمع بين الفريقين ضمن سلسلة مكونة من اربع مباريات "قمة" بينهما على مدار 18 يوما.

وكتب دي ستيفانو "مباراة السبت يجب ان تمنحنا لحظة للتوقف للتفكير في كيفية خوض المواجهة المقبلة نظرا لانه بدا واضحا ان محاولة مواجهة برشلونة بالهجمات المرتدة ليس سلاحا كافيا."

واضاف "يتعامل برشلونة مع الكرة باحترام وتوقير وهم دوما يدللونها. تشعر بالسعادة عندما تشاهد الفريق (برشلونة) وهو يلعب."

وتابع "برشلونة يلعب كرة القدم ويرقص بينما يكتفي ريال مدريد بالاندفاع من هنا الى هنا بشكل مستمر. بدا واضحا ان برشلونة هو المتفوق. ريال فريق بلا شخصية."

وشكلت انتقادات دي ستيفانو لطريقة لعب ريال والاطراء الشديد لغريمه اللدود المزيد من الضغط على مورينيو بالنظر الى وضعية دي ستيفانو المميزة داخل اروقة ريال مدريد.

ومع ذلك لم يرسل مورينيو بأي اشارة انه بصدد تغيير المسار واللعب بتشكيلة اكثر هجومية غدا الاربعاء.

وقال المدرب البرتغالي ان الايام التي كان فيها ستة من لاعبي ريال مدريد يقومون بكل الواجبات الدفاعية مقابل اربعة مهاجمين لا يتوقع منهم المشاركة في اي مهام دفاعية قد ولت بغير رجعة.مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو I.aspx?i=reuters%2f2011-04-19%2f%2f2011-04-192011-04-19t191804z_01_hjk01_rtridsp_3_soccer-spain_reuters

واضاف مورينيو "أدرك ان هذا سيشكل مشكلة للكثير منكم. الا انني اعتقد ان الجماهير وعلى الرغم من انها لا تمتلك الروح الاحترافية تفتح عينيها شيئا فشيئا ولهذا السبب فانها ستقف خلف فريقها غدا."

وسيلتقي برشلونة وريال مدريد في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا حيث ستقام مباراة الذهاب في برنابيو بمدريد في السابع والعشرين من ابريل نيسان الجاري بينما ستقام مباراة الاياب في نو كامب ببرشلونة في الثالث من مايو ايار المقبل.
c.ronaldo
... مشـــــرف
...  مشـــــرف
c.ronaldo

تاريخ الميلاد : 28/03/1992
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ثانوي أبي ذر الغفاري
المزاج المزاج : جيد

مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو Empty
مُساهمةموضوع: كريستيانو vive   مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو Icon_minitimeالخميس أبريل 21, 2011 5:52 pm

تحيا مورينيو وتحيا كريستيانو حطم البارصا
البارصا = 000000000
:lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!:
ياخي حالة

مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مورينيو منفعلا.. أنا مدرب ريال مدريد وليس دي ستيفانو
» ريال مدريد ضد 109 طفل صيني
» ريال مدريد يقدم (40) مليون يورو للتعاقد مع سيسك فابريغاس |
» تحميل برنامج ريال بلاير 2012 - تنزيل RealPlayer 2012