منتديات الطموح و التفوق
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة :

منتديات الطموح و التفوق

منتدى تعليمي شامل/أدب/فنون/إعلام/فيديو/قرآن/أفلام/رياضة/برامج
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار التنس العالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسين الجزائري
... مشـــــرف
...  مشـــــرف
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4
تاريخ الميلاد : 08/01/1988
تاريخ التسجيل : 09/05/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: اخر اخبار التنس العالمية   الثلاثاء مايو 10, 2011 5:53 pm

إيفانوفيتش تحافظ على الصدارة

حافظت الصربية آنا إيفانوفيتش على صدارة التصنيف العالمي للاعبات كرة المضرب المحترفات في التصنيف الجديد الصادر يوم الاثنين.

ورفعت إيفانوفيتش الفائزة بلقب بطولة رولان غاروس الفرنسية لهذا الموسم رصيدها إلى 3828 نقطة مقابل 3685 نقطة لمواطنتها إيلينا يانكوفيتش التي صعدت للمركز الثاني لتتبادل موقعها مع الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الأولى على العالم سابقاً والتي تراجعت من المركز الثاني إلى الثالث برصيد 3626 نقطة.

وحافظت الروسية الأخرى سفيتلانا كوزنيتسوفا على موقعها في المركز الرابع برصيد 3455 نقطة.

وتبادلت الأميركية سيرينا وليامز مع الروسية إيلينا ديمينيتيفا موقعيهما في المركزين التاليين حيث حلت سيرينا خامسة برصيد 3126 نقطة مقابل 3105 نقطة للاعبة الروسية التي تراجعت للمركز السادس.

وعززت الأميركية فينوس وليامز موقعها في المركز السابع برصيد 2606 نقاط بعد فوزها على شقيقتها سيرينا السبت في المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون المفتوحة.

وحافظت الروسية أنا تشاكفيتادزه (2486 نقطة) والروسية دينارا سافينا (2287 نقطة) على موقعيهما في المركزين الثامن والتاسع على الترتيب بينما صعدت البولندية أنيسكا رادفانيسكا من المركز الحادي عشر إلى العاشر برصيد 2171 نقطة



خروج 3 مصنفات من بودابست

خرجت التشيكية ايفيتا بينيسوفا والفرنسية بولين بارمنتييه والرومانية سورانا سيرستيا المصنفات رابعة وسادسة وثامنة على التوالي من الدور الأول من دورة بودابست الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 175 ألف دولار.

وخسرت بينيسوفا أمام المجرية غريتا ارن 4-6 و4-6، وبارمنتييه أمام الكرواتية كارولينا سبريم 5-7 و2-6، وسيرستيا أمام التشيكية بيترا كفيتوفا 2-6 و4-6.

وبلغت التشيكية الأخرى كلارا زاكوبالوفا السابعة الدور الثاني بتغلبها على الفرنسية ستيفاني كوهن الورو 6-3 و6-2.

وتأهلت أيضاً السلوفاكية سوزانا كوتشوفا بتغلبها على السويسرية تيميا باسينسكي 6-3 و6-4، والسلوفينية اندريا كليباتش بفوزها على الصربية ناتاشا زوريتش 6-4 و6-4، والألمانية مارتينا مولر بتغلبها على التشيكية فيرونيكا تشويكوفا 4-6 و6-4 و6-1، والفرنسية ماثيلد يوهانسون بفوزها على التشيكية لوسي هراديكا 4-6 و6-4 و7-6 (7-5)، والسلوفاكية مغدالينا ريباريكوفا بتغلبها على الأوكرانية فيكتوريا كوتوزوفا 6-2 و6-1.



خروج الفرنسية رضائي من دورة باليرمو

خرجت الفرنسية ارفان رضائي المصنفة ثالثة من الدور الأول لدورة باليرمو الإيطالية الدولية للسيدات في كرة المضرب والبالغة قيمة جوائزها 145 ألف دولار، بخسارتها أمام البارغويانية روسانا دي لوس ريوس 4-6 و1-6 يوم الثلاثاء.

وخرجت أيضاً البلجيكية يانينا ويكماير السادسة بخسارتها أمام الجورجية مرغاليتا تشاكناشفيلي 6-4 و6-7 (4-7) و4-6.

وتأهلت الإسبانية لورديس دومينغيز لينو إلى الدور الثاني بفوزها على البريطانية كاتي اوبراين 5-7 و6-3 و6-صفر، والفرنسية اوليفيا سانشيز بتغلبها على الروسية ايكاترينا بيتشكوفا 7-6 (7-1) و4-صفر ثم بالانسحاب بسبب الإصابة في ساقها اليسرى، والصينية هان جينيون بفوزها على الألمانية انجيليك كيربر 6-4 و6-صفر، والإييطالية كورينا دينتوني بتغلبها على مواطنتها البرتا بريانتي 4-6 و7-6 (7-3) و7-5.



مويا يودع دورة باشتاد مبكراً


خرج الإسباني كارلوس مويا المصنف خامساً من الدور الأول لدورة باشتاد السويدية الدولية لكرة المضرب، البالغة جوائزها 326 ألف يورو، بخسارته أمام الإيطالي بوتيتو ستاراتشي بمجموعة واحدة مقابل مجموعتين، وبنتيجة (7-6 و6-7 و4-6) الثلاثاء.

وبلغ الفنلندي ياركو نيمينن والسويدي روبن سودرلينغ المصنفان سابعاً وثامناً على التوالي الدور الثاني بفوز الأول على الأرجنتيني سيرخيو رويتمان (6-4 و6-2)، والثاني على الإيطالي فابيش فونيني (6-1 و6-7 و7-5).

كما تأهل الروسي مارات سافين بفوزه على الإسباني مارك لوبيز (7-6 و7-5)، والسويدي يوناش بيوركمان بتغلبه على الاسباني مارسيل غرانولرس (6-3 و6-1)، والبلجيكي ستيف دارسيس بفوزه على النمساوي دانيال كويليرر (7-6 و6-صفر)، والبلجيكي الآخر أوليفييه روشو بتغلبه على الفرنسي مارك جيكل (6-3 و6-4)، والسويدي توماس يوهانسون بفوزه على مواطنه فيليب بربيتش (7-6 و6-3)، والسويدي ميكايل ريدرستيد بتغلبه على مواطنه تيم غورانسون (6-1 و6-2)، والسويدي أرفين أليسكوفيتش بفوزه على الإيطالي فيليبو فولاندري (6-4 و6-4).



خروج مُبكر لسيبي من غشتاد





خرج الإيطالي أندرياس سيبي المصنف خامساً مبكراً من دورة غشتاد السويسرية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 421.250 ألف يورو، إثر خسارته أمام الألماني دومينيك ميفرت 2-6 و7-5 و4-6 في الدور الأول يوم الثلاثاء.

وبلغ الدور ذاته، الروماني فيكتور هانيسكو بفوزه على الفرنسي اوليفييه باسيونس 7-6 (7-4) و6-2، والإيطالي فلافيو سيبولا بفوزه على التشيكي ييري فانيك 5-7 و6-4 و6-4، والفرنسي جيريمي شاردي على البيروفي لويس هورنا 7-6 (7-5) و6-7 (8-10) و7-5، والسويسري ستيفان بولي على مواطنه روبن روشارت 6-2 و4-6 و6-4.

وتأهل الألماني نيكولاس كيفر المصنف سادساً إلى الدور الثاني إثر فوزه السهل على الإيطالي جانلوكا ناسو 6-3 و6-2، وهو الفوز الأول له خلال الموسم الحالي على الملاعب الرملية.

وطالب كايفر بضرورة انضمام مواطنه راينر شوتلر إلى صفوف المنتخب الألماني المُشارك في منافسات اللعبة بدورة الألعاب الأولمبية القادمة (بكين 2008)، علماً أنهما فازا قبل أربع سنوات بالميدالية الفضية لمسابقة زوجي الرجال في منافسات التنس بأولمبياد أثينا 2004 بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام الزوجي الشيلي نيكولاس ماسو وفيرناندو غونزاليس.




هويت يشارك في أولمبياد بكين






لم تحل الإصابة في الورك دون تسمية لايتون هويت ضمن تشكيلة الفريق الاسترالي الذي سيشارك في مسابقة كرة المضرب ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين الشهر المقبل.

وكان هويت قد خرج من الدور الرابع في بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى، على يد السويسري روجيه فيدرر وهو سيكون الاسترالي الوحيد المتأهل مباشرة إلى فردي الرجال، علماً أنه سيلعب إلى جانب مواطنه كريس غوتشيوني في مسابقة الزوجي.

وسبق أن فازت استراليا بست ميداليات أولمبية في كرة المضرب (ذهبية وفضية وأربع برونزيات)، وهي ستعول أيضاً على النجمة الصاعدة كايسي ديلاكوا المصنفة 42 عالمياً، إضافة إلى الثنائي المتخصص في الزوجي بول هانلي وجوردان كير، كما ستشارك اليسيا موليك ببطاقة دعوة (وايلد كارد)، وهي ستلعب في زوجي السيدات مع سامانتا ستوسور.



كاليري يفوز بصعوبة في شتوتغارت


بلغ الأرجنتيني اغوستين كاليري المصنف سادساً الدور الثاني من دورة شتوتغارت الألمانية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 568 ألف يورو إثر فوزه الصعب على النمساوي يورغن ميلتسر 7-6 (7-3) و6-4 يوم الثلاثاء.

وبلغ الدور ذاته الأرجنتيني الآخر ادواردو شفانك المصنف ثامناً إثر فوزه على مواطنه غييرمو كوريا صفر-6 و6-1 و6-2، والتشيكي لوكاس روسول بفوزه على النمساوي مارتن فيشر 6-2 و6-4، والكازاخستاني يوري شوكين بفوزه على الأرجنتيني كارلوس برلوك 4-6 و7-5 و6-3.

وتوقفت مباراتان، الأولى بين الألماني ميشا زفيريف والإيطالي سيموني بوليلي المصنف خامساً والنتيجة 7-6 (8-6) و4-6، والثانية بين الألماني دينيس غريملماير والأرجنتيني براين دابول والنتيجو 3-6 و5-5.


نادال يغيب عن البطولة للإصابة( بطولة شتوتغارت) .

وكان الإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم قد أعلن اعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة شتوتغارت بسبب الإصابة في الركبة.

وتوج نادال بلقب بطولة إنكلترا المفتوحة (ويمبلدون) ثالث البطولات الأربع الكبرى في الموسم الحالي بتغلبه على السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم خلال المباراة النهائية للبطولة والتي استمرت لخمس مجموعات يوم الأحد.

وصرح نادال في مؤتمر صحفي عقد الاثنين في مدينة شتوتغارت الألمانية بأنه يحتاج لبعض الراحة بعدما لعب لفترة تتراوح بين أربعة وخمسة شهور دون الحصول على أي راحة.

وأوضح "خطتي المباشرة هي الحصول على قدر من الراحة. أعاني من الإجهاد".

وسافر نادال البالغ من العمر 22 عاماً إلى شتوتغارت بعد فوزه بلقب ويمبلدون ليبلغ بنفسه منظمي البطولة بقرار الانسحاب، وقال لاعب التنس الإسباني إنه سيقضي الأيام القليلة المقبلة في التعافي تحت إشراف الأخصائي البدني والطبيب.

ويمثل غياب نادال لطمة قوية لمنظمي بطولة شتوتغارت البالغ مجموع جوائزها 568 ألف دولار والتي تنطلق فعالياتها يوم الاثنين، ولكن إدوين فايندورفر مدير البطولة أبدى تفهمه لقرار نادال.

وقال فايندورفر: "كل لاعب يحتاج إلى راحة خاصة بالنسبة للاعب مثل نادال الذي يتأهل دائما للمباريات النهائية في البطولات التي يشارك فيها. لقد أظهر تحمله المسؤولية وتمتعه بشخصية جيدة لحضوره بنفسه إلى هنا".



وشكرا لكم ولطلاعكم ..
والسلام عليكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
brahim
الادارة
الادارة
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 51
تاريخ الميلاد : 17/10/1992
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 25
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب ثانوي
المزاج المزاج : very good

مُساهمةموضوع: الرد على الموضوع   الثلاثاء مايو 10, 2011 9:52 pm

شكرررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااا ياسين على مساهمتك ننتضر جديدك انشاء الله تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
samir hip hop
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 10/05/2011

مُساهمةموضوع: رد   الثلاثاء مايو 10, 2011 9:58 pm



مشكووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر اخبار التنس العالمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الطموح و التفوق :: منتديات الرياضة العالمية :: أخبار التنس العالمية-
انتقل الى: