منتديات الطموح و التفوق
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة :

منتديات الطموح و التفوق

منتدى تعليمي شامل/أدب/فنون/إعلام/فيديو/قرآن/أفلام/رياضة/برامج
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ,,,,,&& قصة زوجية غريبة &&,,,,,,

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soufianemu
ADMIN
ADMIN
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 175
تاريخ الميلاد : 19/08/1992
تاريخ التسجيل : 18/04/2011
العمر : 25
الموقع : فنوغيل .أدرار
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج المزاج : NICE

مُساهمةموضوع: ,,,,,&& قصة زوجية غريبة &&,,,,,,   الخميس فبراير 21, 2013 5:26 pm



البسملة


قصة غريبة لزوجة عجيبة

عندما تزوجت ، كان عمري ثلاثة وعشرين عاما
كنت أعمل موظفة ومن الظريف في الأمر ، أنني وبلا مقدمات ، فوجئت بخمسة خطاب مرةواحدة ، وكان علي أن اختار واحدا من بين هؤلاء الخمسة. كان الاختيار صعبا جدا، فكلواحد منهم كانت له حسنات وسيئات، لذلك فقد كان الخيار حساسا جدا ، فلم أكن لأدري منهو الأنسب لي من بينهم.. ولم يكن أهلي في وضع أفظل مني فقد كانوا كذلك في حيرة مثلي، لذلك فقد اقترحت بأن نكتب أسماء المتقدمين على أوراق صغيرة، ثم أقوم بسحب اسمواحد منهم ويكون هو زوج المستقبل. بعد أن أجرينا القرعة ، خرج اسمه ، إنه رجل جيد ،مستواه المادي لا بأس به وشكله جذاب ، ولم أكن قد رأيته شخصيا وإنما رأيت صورتهفقط. وكان عيبه الوحيد هو أنه مطلق ، لقد أخبرونا بأنه طلق زوجته لأنها لم تستطع الإنجاب ، أحسست بالقناعة والرضا بما قد قسمه الله لي وقررت أن أكون زوجة لهذا الرجل شكاك و "نسوانجي".


بعد أن تزوجته وذهبت للعيش معه في مدينته البعيدةعنا ، عرفت عنه حقائق جديدة كان قد أخفاها عنا ، وأهم تلك الحقائق هي أنه كان قدعقد قرانه على عدد كبير من الفتيات وكلهن طلقهن بسبب شكوكه المستمرة ، وعدم ثقته بالنساء وإحساسه بأن التي سيتزوجها لا بد أن تخونه مع رجل آخر. اعتقد أن ذلك الإحساس تولد لديه بسبب علاقاته الكثيرة مع النساء المتزوجات، مما جعله يفقد الثقة بجميع النساء ، فهو يعتقد بأن كل النساء المتزوجات يخن أزوجهن بسهولة وليست لديهن القدرة على مقاومة من يتميز بشكل جميل أو من لديه إمكانية مادية ، أو من لديهالقدرة على التحدث بشكل جذاب ، فتنسى الواحدة منهن نفسها وتنجرف بهذا التيارمتناسية أنها زوجة لرجل آخر وأن ذلك جرح خطير لكرامته. عشعش هذا المرض في نفسه ووعقله بشكل كبير مما جعله عصبيا متوترا لا يطاق ، فقد أخذ يحاسبني على كل كلمة أقولها ، وعلى كل تصرف يصدر مني ، فيقوم هو بتفسيره على الشكل الذي يعجبه ثم يحاسبني على ذلك حسابا عسيرا. عرفت بأن زوجي رجل مصاب بمرض الشك ، وكان هذا عيبه الأول ، ثم عرفت بأن له عيب آخر لا يقل خطورة عن الأول ، فقد كان زوجي العزيز عاشق اللنساء ، تستهويه العلاقات العاطفية ولا يحب أن يقضي عمره كله مع امرأة واحدة. لقدأخبرني هذه الحقيقة بنفسه منذ بداية زواجنا. فأصبت بالصدمة ، فهذا يعني بأنه سيفكر بالزواج مرة أخرى ، فماذا أفعل؟


فرات كثيرعن تلك العيوب الخطيرة ثم قررت أنأتعامل معها بذكاء وحكمة من أجل أن أعيده إلى رشده ، ومن أجل أن أعيد تشكيله منجديد حتى يتخلى عن تلك العيوب، وقد كانت رحلتي في هذا الأمر شاقة جدا تحملتها بصبرو ذكاء واستطعت في نهايته أن أصل إلى بر الأمان.


حل العقد


كانت المشكلة الأولى وهي غيرته الزائدة ، مؤثرة على حياتنا بشكل كبير جدا ، فكلما خرجنا معا نعود إلى المنزل وقد حدثت بيننا مشكلة ، فهو يعتقد بأن هنالك من يجاول أن يغازلني أو يتحرش بي، ثم يفتعل قصصا وهيمة لا أساس لها ، ثم أنه كلما خرج إلى عملهفإنه يتوقع بأنني أدخلت رجلا غريبا إلى بيته ، أو أنني تركت البيت وخرجت دون علمه ، لذلك فإنه كان يقضي وقته متوترا ثم يترك عمله ويعود إلى المنزل عدة مرات في اليومالواحد وبشكل مفاجئ.


لذلك وضعت حدا لهذه المشكلة طلبت منه أن يقفل باب شقتنا بالمفتاح ويذهب إلى عمله فيكون مطمئنا مرتاح البال إلى أنني لم أخرج أثناء غيابه
ولن أتمكن من إدخال رجل غريب إلى بيتنا ، فشكرني لهذه الفكرة وأخذ يقفل الباب ويذهب إلى عمله وهو مطمئن تماما.


أخذت أعد له جلسات جميلة في المنزل المنزل لتناولالعشاء وقللت من الخروج للخارج ابتعادا عن المشاكل التي تحدث كلما خرجنا ، ثم صرت أتحدث معه أثناء تلك الجلسات اللطيفة لاقناعه بأن النساء يختلفن من واحدة لأخرى. فمثلما يجد المنحرفة التي لا تخاف ربها فتخون زوجها ، بالمقابل سيجد امرأة أخرى محترمة تحافظ على كرامتها وكرامة زوجها وتخشى عقاب ربها فلا تتورط مع رجل آخرغير زوجها كنت أناقشه بلطف وهدوء وكلما وجدته أصبح عصبيا أحاول أن أغير مجرى الحديثحتى يعود لهدوءه . تدريجيا وخلال سنة واحدة ، بدأ زوجي يالتغيير فأخذ يثق بي ويحترمني ولا يغضط علي كثيرا ويعاملني بلطف ومحبة ، لذلك فقد تخطيت هذه المشكلة والحمدالله .

bom


ما رأيك في هذه القصة
تحية تحية



الجـزائـــــــر في الـقلـب


,,,عـنــدما أحتـضنــك لا ,تـطرحي عـلي أسئـلة



,,,,,,,,,,,,,,,
...........
.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eltomoh.forumalgerie.net
 
,,,,,&& قصة زوجية غريبة &&,,,,,,
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الطموح و التفوق :: منتديات الأسرة و الطفولة :: الحياة الاسرية-
انتقل الى: